fbpx
الرياضة

تطبيقات متطورة للرجاء لمواجهة الحجر

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، إنه يتواصل مع أفراد الطاقم التقني بتطبيقات متطورة، وعقد معهم اجتماعات يومية مسائية، لتقييم الحصيلة ومتابعة تداريب اللاعبين.
وأضاف سلامي، في تصريح لموقع أنصار الفريق الأخضر «ديما ديما راجا»، أن لكل فرد من الطاقم التقني مهمة محددة، فيما يتواصل كل الأفراد بشكل يومي بالصوت والصورة، مشيرا إلى أن هناك روابط تجمع كل مكونات الفريق البيضاوي، لا يمكن أن تضيع خلال هذه الأزمة.
واعترف سلامي أن وقف النشاط الرياضي كان صعبا على اللاعبين، لكنه يضع برنامجا كل يوم لكل اللاعبين، وبحصص مباشرة، كما تم توفير دراجات آلية وتجهيزات رياضية لكل لاعب في منزله، للحفاظ على لياقتهم البدنية، ناهيك عن البرنامج التدريبي الذي يوزع على اللاعبين يوميا.
وقال سلامي إنه يتواصل مباشرة مع اللاعبين، لكي يحافظ على العلاقة التي تجمعه بهم، بمن فيهم اللاعبون الذين يوجدون في بلدانهم الإفريقية وفي مدن أخرى.
وقال مدرب الرجاء إن الحالة التي تعيشها الفرق حاليا استثنائية، وتمنى تجاوزها بأقل الأضرار، مشيرا إلى أن قلبه مع المصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وأضاف سلامي أن الإجراءات التي اتخذتها السلطات في المستوى، مطالبا كل المواطنين بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات، بما أنها في مصلحة البلاد والعباد.
وأوضح سلامي أن أغلب المواطنين متفهمون لتعليمات السلطات، مشيرا إلى أن الأطباء والأمن ورجال القوات المساعدة يستحقون الثناء والمساعدة، بالإضافة إلى المحسنين وأصحاب النوايا الحسنة، الذين يقدمون الدعم للأسر المعوزة، متمنيا أن يبقى الجميع في منزله في الفترة الحالية.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى