fbpx
الصباح الفني

فنانون متطوعون ضد كورونا

 كمال: أنا متطوع لأي عمل يشمل التنظيف وجمع التبرعات والتوعية

انخرط عدد من الفنانين في حملة تطوعية بهدف تقديم مساعدات في ظل أزمة فيروس كورونا، إذ عبر عدد كبير منهم عن الاستعداد للقيام بمهام متعددة منها توعية المجتمع المدني أو تقديم مساعدات لمن هم في الحجر الصحي.
وكان من بين الفنانين الذين أبدوا استعدادهم للتطوع الفنان عصام كمال الذي قال في رسالة له على حسابه على “إنستغرام”، “بصفتي فنانا مغربيا كاتبا وملحنا أنا مستعد للتخلي على جميع مهامي وأضع نفسي في خدمة الدولة المغربية لأي عمل تطوعي فيه المصلحة العامة لهذا الوطن. أنا متطوع إذا احتاجت الدولة اليد العاملة لتوزيع الحاجيات على المواطنين الموضوعين في الحجر الصحي من أكل وشرب وغيره”.
وأضاف عصام كمال “أنا متطوع إذا احتاجت الدولة مكونات المجتمع المدني لأي عمل قد يشمل التنظيف وجمع التبرعات والتوعية أنا متطوع وكلي إيمان، أننا يجب أن نكون يدا واحدة ومؤمن إيمانا قويا بواجب كل مغربي تجاه وطنه”.
من جانبها، كتبت ابتسام العروسي على حسابها على “إنستغرام” معبرة عن استعدادها للتطوع، إذ قالت “أنا ابتسام العروسي مواطنة وممثلة مغربية مستعدة لخدمة الوطن والشعب والإنسانية، ومتطوعة للمصلحة العامة في جمع التبرعات ونشر التوعية وإعانة الناس الموضوعين في الحجر الصحي على الأكل والشرب أو مساعدة عائلاتهم. ومن هنا أطالب زملائي وجميع الناس بنشر التوعية، لأنها حرب غير مرئية ورجاء من الله عز وجل.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى