fbpx
الصباح الفني

مراكش تجمع جيمس ورمضان

أغنية وفيديو كليب بإيقاعات غربية وشرقية

يضع الفنان المصري محمد رمضان، والفنان ميتر جيمس، اللمسات الأخيرة على عمل فني من المتوقع أن يصورانه على طريقة فيديو كليب بمراكش.
ورغم منع محمد رمضان من الغناء، بقرار من النقابة المهنية الموسيقية في مصر، يحرص رمضان على إكمال مسيرته الفنية في الغناء، واتفق مع جيمس المقيم في المغرب، بطرح أغنية، ستكون مفاجأة لجمهورهما.
وحول تفاصيل العمل، جاء في تقارير إعلامية، أن رمضان وجميس سيصوران الفيديو الكليب بمراكش، تحت اشراف فريق عمل مغربي وعالمي، علما أن رمضان سيؤدي المقطع العربي في الأغنية، فيما جيمس سيؤدي المقطع الفرنسي، والذي سيشرف على كتابته شخصيا.
وفي سياق متصل، نشر رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جزءا من لقاء ميتر جيمس ببرنامج “إي تي بالعربي”، والذي كشف من خلاله عن تفاصيل أغنيته الجديدة مع الفنان محمد رمضان، حظي بتفاعل الكثيرين.
وقال جيمس إنه اتفق مع رمضان على الأغنية في المغرب، مشيرا إلى أن الأغنية تحمل إيقاعا عربيا شرقيا، علما أن رمضان سبق أن أحيا حفلا بمراكش، كما صور فيديو إحدى أغانيه بالمدينة ذاتها.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان أغنية بعنوان “أنت جدع”، طرحها على طريقة الفيديو كليب، استطاعت حصد 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من إصدارها.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى