اذاعة وتلفزيون

الرويشد يصف جميلة بنعيمة سميح الصغيرة

المتبارون في أغنية جماعية
المشاركة المغربية في “نجم الخليج” نالت ثناء لجنة التحكيم واستمرت في المغامرة رفقة بدر ونهاد

غادر المشارك السعودي طلال محمد منافسات برنامج «نجم الخليج» على قناة دبي، وذلك بعد حصوله في “برايم” الأحد الماضي على أقل نسبة تصويت من المشاهدين وآراء لجنة التحكيم التي تضم كلا من الفنانين: عبد الله الرويشد، وأنغام، وفايز السعيد، وسط تأثر أصدقائه في سهرة تميزت بمشاركة الفنانة أصالة التي قدمت مجموعة من أجمل أغانيها الخليجية.
وقبل أن تعلن ديالا مكي وسعود الكعبي انطلاق السهرة الثالثة من البرنامج، قدم المشاركون «ميدلي» لمجموعة من الأغنيات الخليجية، لتطل بعدها أصالة في أغنية «أكتر» التي ترافقت مع لوحة استعراضية مميزة، لتبدأ بعدها المنافسة مع نهاد من

المغرب التي حصلت على الحصانة بعد فوزها في مسابقة «الكاراوكي» ضمن برنامج «يوميات نجم الخليج»، وتنال آراء إيجابية من لجنة التحكيم على أدائها لأغنية «أنا يا خلّي» التراثية.
من جهتها، عبرت أصالة عن سعادتها بالمشاركة في برنامج «نجم الخليج» في موسمه الجديد الذي يختلف عن السنة الماضية في الكثير من الأمور التي وصفتها بالإيجابية، كما وصفت أصوات المشتركين بالجميلة والمواهب الواعدة، متمنية لنهاد من المغرب التي شاركتها الديو كل التوفيق. من جهتها وصفت نهاد، هذا الأسبوع بالأفضل منذ بداية البرنامج، بعد أن حصلت على الحصانة وفازت بمسابقة «الكاراوكي» التي خولتها مشاركة أصالة في الدويتو الغنائي، مبدية ثقتها بحنجرتها التي أملت أن تساهم في وصولها إلى النهائيات.
وتميز الدويتو بالتناغم الكبير والأداء اللافت، رغم اعتراف أصالة بالخروج عن اللحن مرة، مثلما فعلت المشاركة المغربية، الأمر الذي فسرته أصالة برهبة الجمهور والمسرح، ليقدّم من بعدها بدر من المغرب أغنية «ايوه» للفنان محمد عبده لكنه لم يوفق في غنائها بحسب اللجنة التي لم تنكر لبدر تميز صوته وحضوره في السهرات الماضية.
أما غادة من تونس فقد قدمت أغنية «الترف» لمحمد عبده استحقت عليها تنويها من لجنة التحكيم، فيما قدم اسماعيل من السعودية أغنية «حبيبي لا» للفنان سعد الفهد، مما أطرب عبد الله الرويشد، إلا أن أماني الحجي شددت على حاجته الى مزيد من التمارين الصوتية، في حين استحقت رندة من العراق تشجيع الجمهور الكبير على أدائها لأغنية «اللي نساك» للفنان عبد الله الرويشد الذي نوه بأسلوبها الخاص، فيما اكتفت أنغام بالقول: أحسنت جدا، بينما جاء انتقاد فايز السعيد قاسيا لأداء علي من الإمارات لأغنية «برق لمع» للفنان حسين الجسمي إذ وصف غناءه بغير المفهوم والواضح.
وأطلت جميلة من المغرب في أغنية «ابتعد عني» للفنان طلال مداح، واستحقت عليها ثناء خاصا من عبد الله الرويشد الذي وصفها بنعيمة سميح الصغيرة، وأكد فايز أنها مطربة متمكنة.
جمال الخنوسي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق