الرياضة

مجموعة غامضة للمحليين

عموتة: لا أتوفر على معلومات وليس هناك منتخب صغير بإفريقيا
قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم، إنه لم يعد في القارة الإفريقية منتخب صغير وآخر قوي، في إشارة منه إلى ضرورة التعامل بحذر مع جميع المنافسين خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تحتضنها الكامرون في أبريل المقبل.
ووضعت قرعة «الشان»، أول أمس (الاثنين)، المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، إلى جانب رواندا وأوغندا والتوغو.
وأضاف عموتة، في تصريح ل»الصباح»، أن جميع المنتخبات ستواجه المنتخب المحلي برغبة الفوز عليه، باعتباره فائزا بلقب النسخة الماضية، قبل أن يتابع «إن التأهل إلى الدور الثاني يفرض علينا التعامل بحذر مع جميع المنتخبات، يجب أن نقدم مستوى أفضل، حتى نحافظ على لقبنا».
وأكد عموتة أنه لا يتوفر على معلومات كافية عن منافسي الأسود، الشيء الذي سيجعله يشتغل على هذا الأمر في الأيام القليلة المقبلة، نافيا أن يكون المنتخب المحلي قرر التحضير بالإمارات كما روج له في الفترة الأخيرة.
وبخصوص برنامج المنتخب المحلي، أوضح عموتة أنه سيحسم فيه رسميا خلال الأسبوع المقبل، مع إمكانية خوض مباراتين إعداديتين أمام منتخبات إفريقية، وتابع «سنسطر برنامجنا في 10 أيام المقبلة، ويتخللها تنظيم مباراتين إعداديتين، حتى تكون استعداداتنا على أفضل وجه».
ووضعت القرعة المنتخب الليبي في المجموعة الثانية، إلى جانب الكونغو الديمقراطية والنيجر والكونغو برازافيل، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الكامرون ومالي وبوركينافسو وزيمبابوي، أما المجموعة الرابعة، فتتكون من زامبيا وغينيا وناميبيا وتنزانيا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق