fbpx
الرياضة

عموتة يرفض مباريات إعدادية إفريقية

مباراة تجريبية بين اللاعبين في ختام تجمع المحليين
قرر الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، برمجة مباراة إعدادية بين اللاعبين، صباح اليوم (الخميس)، قبل إنهاء التجمع الإعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة.
وعلمت «الصباح» أن اللاعبين المدعوين للتجمع الإعدادي شاركوا في التجمع الإعدادي للمنتخب المحلي، إذ برمج عموتة حصتين إعداديتين، أول أمس (الثلاثاء) وأمس (الأربعاء).
وتلقت جامعة الكرة طلبات من اتحادات إفريقية ترغب في خوض مباراة إعدادية في فبراير الجاري ومارس المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، غير أنها أرجأت الحسم فيها إلى حين عقد اجتماع مع عموتة في الفترة المقبلة.
ويرفض عموتة خوض مباريات إعدادية مع منتخبات قارية في الفترة الجارية، لعدم اكتمال صفوف المنتخب المحلي، بسبب التزامات اللاعبين مع أنديتهم بالمشاركة في المنافسات القارية، خاصة لاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أكادير، إذ أن 60 في المائة من لاعبي المنتخب يلعبون للأندية المذكورة.
وأبدت العديد من المنتخبات رغبتها في مواجهة المنتخب المحلي في الفترة المقبلة، جلها من المنتخبات المؤهلة لخوض نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين بالكامرون في الفترة 4 و25 أبريل المقبل، خاصة من المنطقة الغربية الأولى والثانية، التي تضم منتخبات بوركينافاسو والنيجر ومالي وتوغو وغينيا.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى