fbpx
الرياضة

جماهير الوداد تنتقد البرمجة

الفريق الأحمر الخامس قاريا متبوعا بالرجاء في الرتبة 14

انتفضت جماهير الوداد على العصبة الاحترافية التي يرأسها سعيد الناصري، وعبرت عن امتعاضها من برمجة مؤجلي الفريق لحساب الجولة 14 و15 من البطولة.
وكشف أنصار الوداد، عبر مواقع الصفحات الاجتماعية، أن اللجنة ذاتها، حددت الثالثة والخامسة على التوالي للمواجهتين وسط الأسبوع، ما سيحرم الجماهير من متابعة المباراتين، لتزامنهما مع أوقات العمل والدراسة.
وسيحل الوداد ضيفا على سريع وادي زم بعد غد (الخميس)، على أرضية الملعب البلدي بداية من الثالثة عصرا، لحساب مؤجل الجولة 14 من البطولة، بينما يستضيف الفتح، بملعب محمد الخامس، الاثنين المقبل، بداية من الخامسة، لحساب مؤجل الجولة الخامسة عشرة.
ويتصدر الوداد سبورة ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة بعد 13 مباراة لعبها، إذ فاز في تسع وتعادل في مناسبتين وانهزم في مباراتين.
في موضوع آخر، تصدر الوداد قائمة الأندية الوطنية، في التصنيف الشهري “فوتبال داتاباز” للأندية العالمية، حسب النتائج المحققة في المسابقات القارية.
وجاء الوداد في الرتبة 195 عالميا، برصيد 1548 نقطة، ليواصل الصدارة المحلية، ويحتل الرتبة الخامسة قاريا، متبوعا بالرجاء بـ 1502، ليتمركز في المرتبة 14 قاريا، ثم الفتح الرياضي، ورابعا نهضة بركان.
وتصدر الترجي ترتيب القارة السمراء، بعد هيمنته على لقب عصبة الأبطال لسنتين متتاليتين، متبوعا بالأهلي المصري وتي بي مازيمبي الكونغولي، والمريخ السوداني.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى