fbpx
الرياضة

قرعة “الشان” في 17 فبراير

حددت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم 17 فبراير المقبل، موعدا لإجراء قرعة نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر إجراؤها بالكامرون في الفترة بين 4 و25 أبريل المقبل.
وأعلنت “كاف” أن القرعة يحتضنها القصر متعدد الرياضات، في العاصمة الكامرونية ياووندي، انطلاقا من السابعة مساء، على أن يكشف في وقت لاحق تصنيف المنتخبات المشاركة، إذ من المقرر أن تضع القرعة المنتخب الوطني للاعبين المحليين في رأس إحدى المجموعات، بالنظر إلى أنه حامل لقب الدورة الماضية.
وتمكن المنتتخب الوطني من التأهل إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بفوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف لصفر، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالبليدة بالتعادل دون أهداف.
ومن المقرر أن تنزل الكنفدرالية الإفريقية العقوبة على المنتخب التونسي، الذي أعلن عدم مشاركته في هذه التظاهرة، بعد أن تمكن من التأهل على حساب نظيره الليبي.
ويحسم المكتب التنفيذي للـ “كاف” في إحالة ملف تونس على اللجنة التأديبية، خلال الاجتماع المرتقب للمكتب التنفيذي بالرباط، إلى جانب معاقبة جنوب إفريقيا لانسحابها من المشاركة في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، التي تحتضنها العيون.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى