fbpx
الرياضة

مغربي في وفد “كاف” بالكامرون

يشغل منصب مدير التسويق بالكنفدرالية الإفريقية والبعثة تضم لاعبين دوليين سابقين
شارك المغربي عبد المنعم باه، مدير التسويق والنقل التلفزيوني بـ «كاف»، في الزيارة التي يقوم بها وفد من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى الكامرون، للوقوف على آخر الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021.
ووجه أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الدعوة إلى الإطار المغربي باه، للمشاركة في هذه الزيارة، بالنظر إلى أهميتها في حسم تنظيم الكامرون لهذه التظاهرة، إذ أنها برمجت في الفترة بين 13 و15 يناير الجاري، على أن يكون الحسم في اجتماع المكتب التنفيذي للـ «كاف» بالعيون، على هامش تنظيم نهائيات كأس إفريقيا داخل القاعة.
وشارك في هذه الزيارة عدد من اللاعبين الدوليين السابقين والمدربين، ويتعلق الأمر بجمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، وصامويل إيتو، اللاعب الدولي الكامروني سابقا، ودانيال أموكاشي، اللاعب الدولي النيجيري السابق، والغاني أنتوني بافوي، إضافة إلى أعضاء من المكتب التنفيذي، أبرزهم الكونغولي كونستون عماري.
كما ضمت لائحة وفد الكنفدرالية الإفريقية هدي هامل، مستشار رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فرنسي من أصل جزائري، إذ سينجز المكتب التنفيذي على ضوء هذه الزيارة، تقريرا يشمل آخر الترتيبات لاحتضان النهائيات، وتطور الأشغال، بعد أن سبق هذه الزيارة تقرير سلبي، حول وجود مشاكل في بعض الأوراش الخاصة ببعض الملاعب.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى