fbpx
الرياضة

سلامي قلق من الانتدابات

تغييرات مرتقبة في تشكيلة الفريق في مباراة طنجة
علمت «الصباح» أن جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أبلغ مسؤولي الفريق قلقه بسبب عدم انتداب أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي غدا (الخميس).
وأكد مصدر مطلع أن سلامي عبر عن عدم رضاه بسبب فشل المفاوضات مع لاعبين، أوصى بانتدابهم في بداية «الميركاتو» الشتوي، أغلبهم يمارسون في البطولة الوطنية، لتغطية الخصاص الحاصل في بعض المراكز.
واعترف سلامي في تصريحات ما بعد المباريات السابقة، بضرورة إجراء انتدابات، على غرار مباراة الفتح التي خسرها في ملعب محمد الخامس بالبطولة (2-0)، والتي اعتذر فيها للجمهور عن النتيجة، وقال إن اعتماده على لاعبي الأمل جاء نتيجة الخصاص، بعد تعرض لاعبي الفريق الأول للإصابات والعياء.
وفاوضت إدارة الرجاء لاعبين مثل زكرياء حدراف المنتقل لنهضة بركان، وكريم بركاوي الذي فضل البقاء بحسنية أكادير، ومروان الهدهودي مدافع الدفاع الجديدي، والذي تعثرت مفاوضات انتدابه في يناير، علما أن عقده سينتهي في يونيو المقبل، وهو ما سيدفع سلامي إلى مواصلة الاعتماد على لاعبي فريق الأمل إلى نهاية الموسم.
وفي السياق نفسه، سيزج سلامي ببعض لاعبي الأمل مجددا اليوم (الأربعاء)، في المباراة التي يواجه خلالها اتحاد طنجة، لحساب مؤجل الدورة 11 من البطولة، بملعب ابن بطوطة.
ويعاني الرجاء تراكم المباريات في الفترة الحالية، ما يستحيل معه إشراك التشكيلة نفسها في كل مباراة، علما أنه سيسافر مجددا لبركان نهاية الأسبوع الجاري، لمواجهة المتصدر النهضة لحساب الجولة 13.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى