الرياضة

فاخر: أشك في أعمال شعوذة

شد الحبل متواصل بين الحسنية وجمهوره
يتواصل شد الحبل بين مكتب حسنية أكادير والفصائل المساندة للفريق، والتي لها مطالب محددة تتجلى في استقالة جماعية للمكتب ورحيل المدرب.
وقامت الفصائل المساندة لحسنية أكادير، على هامش الندوة الصحافية التي عقدها المكتب المسير لتلطيف الأجواء، مساء الجمعة الماضي، على بادرة غير متوقعة، إذ خصت ميغيل غاموندي، المدرب السابق للحسنية، بصورة عملاقة، تم تثبيتها على أحد الجدران، وسط أجواء احتفالية، باستعمال الشهب النارية، في إشارة إلى المكانة التي يحتلها الإطار الأرجنتيني في قلوب المحبين.
وألمح امحمد فاخر، مدرب الحسنية، خلال الندوة الصحافية، التي عقدها الفريق مساء الجمعة الماضي، إلى حدوث أشياء غريبة تعيق عمله، مشيرا إلى أنه بدأ يشك في كل ما يحيط به.
ولم يخف فاخر أنه بدأ يشك في أعمال دجل وشعوذة تتسبب للاعبين في إصابات لم تكن منتظرة، وقال “لا أومن بمثل هاته الخرافات، لكنني أجد نفسي في ظل الوضع الحالي مضطرا للاعتقاد بوجودها».
ورغم محاولات المكتب المسير، تلطيف الأجواء على هامش المباراة القارية، إلا أن الفصائل قررت مواصلة الاحتجاج، من خلال المطالبة باستقالة للمكتب المسير والمدرب، ومقاطعة المباريات إلى حين تلبية مطالبها.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق