fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> بورنو
تمثل، غدا (الخميس)، بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، أمريكية رفقة زوجها وامرأة متزوجة، في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية وتصوير الأشرطة الخليعة ونشرها على مواقع خاصة بـ “البورنو”. وأنهت الأمريكية محكوميتها المحددة في أربعة أشهر، إذ تمثل في حالة سراح، بينما مازال المتهمان الآخران بالسجن، إذ أن زوج الأمريكية مدان بـ 6 أشهر، فيما المتهمة المتزوجة أدينت بـ 8 أشهر.
(م. ص)
> اعتداء
هاجم عدد من سائقي سيارات الأجرة من الحجم الكبير، زوال أمس (الثلاثاء)، العميد المركزي لأمن أنفا بالبيضاء، احتجاجا على منعهم من استغلال تقاطع شارعي لالة ياقوت و11 يناير محطة قارة لنقل الركاب. وكشفت مصادر “الصباح”، أن ساقين عرضوا المسؤول الأمني للسب والشتم، وشرع آخرون في عرقلة السير، مستغلين وجوده لوحده، قبل أن تصل تعزيزات أمنية لحمايته وفرض النظام، وتكريس قرار منع تحويله إلى محطة.
(م. ل)
> “سلايتية”
أعلن مجلس النواب، في جلسة أول أمس (الاثنين)، عن تسجيل غيابات في صفوف بعض النواب للمرة الـ 16، بدون عذر، أو ترخيص مسبق، مع الاقتطاع من تعويضاتهم. ويتعلق الأمر بمحمد الزهراوي، عن الاتحاد الاشتراكي، الذي تغيب 16 مرة عن اجتماعات لجنة مراقبة المالية العامة، وأحمد الغزوي، عن التقدم والاشتراكية، الذي غاب للمرة الثامنة عن الجلسات العمومية. ويواصل حميد شباط، عن الاستقلال، التغيب للمرة 13 دون عذر، وسنتين بشهادة مرضية، وهو خارج البلاد.
(أ.أ)
> كوكايين
اعتقلت فرقة خاصة من الشرطة القضائية بالقنيطرة، نهاية الأسبوع الماضي، صاحب مقهى وسط المدينة، في قضية تتعلق بالمخدرات الصلبة (الكوكايين). واعتقل أربعة أشخاص على ذمة القضية نفسها، ضمنهم صاحب حانة، بينت الأبحاث معه، والاستماع إلى مكالمات هاتفه المحمول، ورود اسمي مسؤولين بارزين يروج أنهما كانا يتستران على أفعاله.
(ع. ك)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى