fbpx
حوادث

اعتقال عصابة للسرقة بأزمور

أحالت الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن أزمور التابعة للأمن الاقليمي للجديدة، أخيرا، على الوكيل العام باستئنافية الجديدة أربعة أشخاص متهمين بتكوين عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد.
وأضافت مصادر “الصباح” أن عناصر الشرطة القضائية بأزمور تمكنت من الإطاحة بأفراد العصابة، التي روعت سكان المدينة، الاثنين الماضي، إذ نفذ الموقوفون عشر سرقات في أقل من ثلاث ساعات . وجاء تحرك العناصر الأمنية مباشرة بعد تقاطر الشكايات على مقر مفوضية الأمن بأزمور، من قبل العديد من الضحايا، همت السرقة بواسطة السلاح الأبيض واستعمال العنف من لدن عصابة إجرامية.
وزادت المصادر أن العناصر الأمنية، عملت بعد التوصل بالمعطيات والمعلومات بعد تحديد هوية الفاعلين ومقر سكناهم، إذ تم اقتحام شقة بأزمور وأوقفت أربعة متورطين في اعتراض الضحايا العشر صباح الاثنين الماضي، بأحياء مختلفة بأزمور وتعريضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مستعملين دراجة نارية، وبعد إخضاع الشقة لتفتيش تم خلالها حجز أسلحة بيضاء وأشياء متحصلة من عمليات السرقة ودراجة نارية، وبعد اشعار النيابة العامة، أمرت بوضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، إذ جرى إخضاعهم لتحقيق معمق.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى