fbpx
الرياضة

الصديقي: سرقوا منا الفوز ببركان

قال إن الرداد لم ينصف فريقه والبرمجة «كوبي كولي»

وجه سعيد الصديقي، مدرب يوسفية برشيد، انتقادات كبيرة للحكم داكي الرداد، بعد مباراة نهضة بركان أول، أمس (الأربعاء)، بالملعب البلدي ببركان، ضمن مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الوطنية.
وكشف الصديقي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن الفوز سرق منه، نظرا للمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون، معتبرا التعادل درسا بالنسبة إليه.
وأوضح سعيد صديقي أن الحكم الرداد ومساعديه لم ينصفوا يوسفية برشيد، وأن خمس دقائق التي أضافها الحكم كانت غير صحيحة.
وقال الصديقي إن البرمجة لم تنصف يوسفية برشيد، إذ أن توقف البطولة لعدة مرات أثر على مردودية اللاعبين.
وختم سعيد صديقي أن برمجة هذا الموسم، هي عبارة عن ” كوبي كولي “، للموسم الماضي، متمنيا أن يعاد النظر فيها، والاجتهاد، من أجل إنصاف الفرق المتضررة.
وأضاف أنه أشرك زكرياء فاتي، من أجل الحفاظ على هدف الفوز، لأنه يتقن الحفاظ على الكرة.
وكان الفريق الضيف سباقا إلى التسجيل، من قبل محسن النصيري، وعلى بعد دقيقة من نهاية المباراة نجح الشيخ وتارا في تسجيل هدف التعادل.
وواصل نهضة بركان عقب هذا التعادل، تصدره ترتيب البطولة، برصيد 21 نقطة، مع مباراة مؤجلة، فيما يحتل يوسفية برشيد الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثماني نقاط.
من جهته، عبر طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، عن أسفه لتضييع الفوز، مضيفا أنه كان يعرف أهمية النقاط داخل الميدان، في ظل التنافسية على المركز الأول.
وزاد قائلا “لعبنا الشوط الأول دون المستوى، لأسباب عدة لا داعي لذكرها، لكن في الشوط الثاني، وبعد التعليمات الصارمة التي وجهتها للاعبين، كان المستوى أفضل، وأعجبني رد فعل اللاعبين، واستحوذنا على الكرة، وكان بإمكاننا الفوز لولا التسرع».
وأضاف “حين تتاح لك عدة فرص للتسجيل، ولا تستغل، يعني أن هناك خللا، وأنا أحاول تصحيحه، رغم ضيق الوقت، لأننا نلعب مرتين في الأسبوع، لكن على العموم نحن في الطريق الصحيح».
عبد الرزاق بونشوشن (بركان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى