أســــــرة

“منارة مول” فضاء للترفيه والتسوق

زبائنه من مختلف الشرائح الاجتماعية

يعتبر المركز التجاري “منارة مول” بمراكش واحدا من أهم مراكز التسوق، والذي يجد زواره كل ما يمكن أن يحتاجونه من الهدايا التذكارية إلى الملابس والمفروشات، وكلها أشياء بجودة عالية، كما أن أسعارها تعتبر في متناول فئات من الطبقة المتوسطة.
ويتكون المركز التجاري “منارة مول” من عدة محلات تجارية لماركات معروفة، والتي تستقطب العديد من زواره، سواء من مراكش، أو مدن أخرى، أو سياح أجانب.
ويتوافد على “منارة مول” زبائن من مختلف الشرائح الاجتماعية، على رأسهم الشباب المهووس بشراء الأحذية والساعات والملابس من الماركات العالمية المشهورة، وكذلك ارتياد المقاهي ومطاعم الوجبات الخفيفة، التي تتحول إلى فضاء للقاءات العائلية والاجتماعية.
ومن جهة أخرى، فإن الزوار لا يقصدون المجمع بغرض التسوق أو تناول الطعام فقط، بل إن كثيرين يقصدونه من أجل قضاء أوقات ممتعة داخل مدينة الملاهي، حيث ترافق العديد من الأسر أبناءها من أجل فتح المجال أمامهم للهو والترفيه.
وتعد الأماكن المخصصة للترفيه في “منارة مول” وجهة أغلب الأسر، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع أو في أيام العطل المدرسية، بل وحتى للاحتفال بأعياد ميلادهم وسط أجواء مختلفة يطبعها المرح.
ويوفر “منارة مول” مجموعة من الخدمات لزواره، إذ يمكنهم الاستمتاع واللعب في قاعة “البولينغ” وقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، إلى جانب أنه يحتوي على ناد يوفر خدمات صحية متنوعة، كما يعد فضاء للراحة والاسترخاء.
ومن جهة أخرى، يتوفر “منارة مول” على فنادق خاصة به تقدم خدمات بجودة عالية، والتي يقصدها زوار من داخل المغرب وخارجه.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق