اذاعة وتلفزيون

“سترايك” يحقق 18 مليون مشاهدة

الفيلالي يكشف العوامل التي ساعدت على جذب المشاهدين

حققت إحدى حلقات النسخة العربية من برنامج المسابقات الشهير “سترايك” والذي يعرض على شاشة قناة “إم بي سي 5″، أزيد من 18 مليون مشاهدة. واستطاع البرنامج الجديد، وهو من تقديم حمزة الفيلالي، أن يستقطب عددا مهما من المشاهدين، سيما الحلقات الثلاث الأولى والتي استضاف فيها فاتي جمالي وغاني وسعيد موسكير وفاطمة الزهراء قنبوع، وإدريس الروخ وسامية أقريو.
وقال الفيلالي، إن البرنامج الجديد استطاع ان يحقق الهدف، وأن يحظى بنسب مشاهدة مهمة، قبل أن يضيف أن متابعـي “سترايك”، ليسوا من المغرب فقـط، إنما أيضا من دول عربيــة أخرى.
وأوضح الفيلالي أن مجموعة من العوامل ساعدت على أن يكون البرنامج الذي يبث مساء كل سبت، من البرامج الأكثر مشاهدة، منها شكله ومضمونه الجديد بالإضافة إلى تقنيات التصوير والإخراج.
وتتمحور فكرة البرنامج على استضافة اثنين من نجوم الفن لمساندة أحد المتسابقين للفوز بأكبر جائزة مالية، علما أن فقرات البرنامج صورت في استوديو أشبه بصالة للعبة البولينغ بحضور جمهور من الجالية المغربية المقيمة في مصر.
وجرى تصوير البرنامج بأستوديو المسلمي تحت إدارة المخرج أكرم فاروق والمنتج عبد الله أبو الفتوح، وتمت الاستعانة بأحدث التقنيات في مجال التصوير والإخراج والديكور.
ويسعى القائمون على البرنامج لتلبية تطلعات الجمهور المغاربي عبر برنامج مسابقات ومنوعات ضخم، يجري في أجواء من الكوميديا والضحك الممزوجة بالفائدة من شأنه أن يشد انتباه الملايين من الجماهير بالمغرب وشمال إفريقيا.
ومن بين الأسماء التي تمت استضافتها في الجزء الأول من البرنامج رشيد الوالي وعزيز داداس وإدريس الروخ وسامية أقريو وفاتي جمالي وغاني قباج وقمر السعداوي وربيع القاطي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وسعيد موسكير، وزكرياء الغفولي، وعبد الإله رشيد، أسامة رمزي، ودجي فان، وزهير زائر وهدى سعد.
كما استضاف الفيلالي صويلح، ودنيا بطمة، وفاطمة الزهراء العروسي، ومحمد رضا، ونجاة الرجوي، وباسو، وبدر سلطان، وفاطمة الزهراء الجوهري، وإيهاب أمير، وزينب أسامة، وجيلان، ومصطفى لخصم، وزينة الداودية، ومريم الزعيمي، ونادية كندة، وابتسام العروسي.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض