اذاعة وتلفزيون

عبيد و”لغة العيون”

أثارت الفنانة زينب عبيد إعجاب متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام» بصورة نشرتها واختارت أن يكون عنوانها «لغة العيون»، حيث حظيت بتفاعل عدد كبير منهم.
وتقاسمت الفنانة زينب عبيد صورة بالأبيض والأسود كانت جالسة فيها أمام عدسات المصور، وبدت تنظر في الأفق وتفكر بشكل عميق، والتي أرفقتها بتعليق جاء فيه «المصور الفوتوغرافي يبحث عن الروح في النظرة حتى يتمكن من اكتشاف لغة العيون».
وكانت من بين التعليقات التي توصلت بها زينب عبيد «جمال المرأة ليس في شعرها الجميل ولا ابتسامتها الرقيقة ولا سواد عينيها، فأنت جميلة من خلال ما تعكسه نظرتك… من خلال صمودك».
من جهة أخرى، نشرت الفنانة زينب عبيد منذ فترة صورة لها رفقة الممثلة المصرية فيفي عبده، والتي أرفقتها بتعليق قالت فيه «أحبكم…قوتنا واحدة إم بي سي 5 قريبا..».
ودخلت الفنانة زينب عبيد تجربة جديدة في مجال التنشيط التلفزيوني تتعاون فيها مع المصرية فيفي عبده، حيث تتوليان تنشيط برنامج جديد من إنتاج قناة «إم بي سي 5».
وتجاوب عدد من متابعي صفحة زينب عبيد على «إنستغرام» مع تعليقها، متمنين لها التوفيق ومؤكدين أنها تستطيع بموهبتها تحقيق النجاح على غرار ما حققته في كثير من الأدوار، التي تقمصتها.
يشار إلى أن زينب عبيد تحرص على تقاسم صور من كواليس تصوير أعمالها مع جمهورها على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، حيث نشرت، أخيرا، صورا جمعتها بالفنانة سحر الصديقي.
ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها زينب عبيد فيلم «خلف الأبواب المغلقة» ومسلسل «مقطوع من شجرة» و»القضية» و»هادي والتوبة».

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض