اذاعة وتلفزيون

اعتابو تروج لـ”جلسات مع نجاة”

تقاسمت الفنانة نجاة اعتابو مجموعة من الصور من داخل بلاطو برنامجها الجديد «جلسات مع نجاة» من إنتاج قناة «إم بي سي 5»، والتي بدت فيها سعيدة بتجرتها الجديدة، كما طلبت من جمهورها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» إبداء رأيه حول طريقة تقديمها وفقراته.
وكانت من بين الصور التي نشرتها الفنانة الشعبية نجاة اعتابو على «إنستغرام» صورة رفقة زوجها وابنتها سامية، التي أرفقتها بتعليق قالت فيه «صورة عائلية تجمعني بزوجي الغالي مراد وابنتي الحبيبة سامية لدائما بجنبي، سند العائلة مهم جدا فتهلاو فعائلتكم والله يخلي ليكم حبابكم».
وأثنى عدد كبير من متابعي برنامج «جلسات مع نجاة» على طريقة تقديم اعتابو لفقراته، إلى جانب إطلالاتها المتميزة من خلال اختيار ملابس تقليدية وتسريحات شعر مناسبة على حد قولهم.
ونشرت الفنانة نجاة اعتابو صورا من حلقة استضافت فيها الفنانة الحسانية رشيدة طلال، والتي تلقت بشأنها عدة تعليقات منها «حلقة جميلة بك وبضيوفك واللبسة وتسريحة الشعر والماكياج رائع».
جدير بالذكر أن مسار الفنانة نجاة اعتابو يعد حافلا بالعديد من الأعمال الغنائية التي حققت انتشارا واسعا في صفوف عشاق الأغنية الشعبية ومن أشهرها «جوني مار»، الذي كان عنوانا لأول ألبوماتها وبيعت منه حوالي خمس مائة ألف نسخة، إلى جانب أغان أخرى منها «المدونة» و»مالي ما عندي زهر» و»مسكينة أنا» و»يا ولد الناس» و»يا مي لا تبكيش» و»اللي يتيق في الرجال».
أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض