اذاعة وتلفزيون

أيلال: سأقتصر على “الكوفر” حاليا

 أطلقت هبة أيلال، ابنة الكاتب المثير للجدل رشيد أيلال، أول «كوفر» لأغنية شهيرة، على موقع «يوتوب»، صورتها على طريقة فيديو كليب.
وقالت هبة التي تبلغ 15 سنة، إنها بعد تشجيعات من والدها، ولجت عالم الفن والغناء، وطرحت أول فيديو كليب لأغنية شهيرة، حظي بإعجاب الكثيرين، وحقق  نسب مشاهدة  مهمة.
 وقالت هبة في حديثها مع «الصباح»، إلى أنها لا تفكر، في الوقت الراهن، في طرح أغان خاصة بها «أفضل أداء «كوفر» الأغاني الشهيرة، سيما أنني أحرص أيضا على إكمال دراستي وتحقيق نتائج جيدة»، قبل أن تضيف أنها ستحرص، عندما تقرر أن تطل على الجمهور بأغان خاصة، على اختيار أعمال مميزة وفي مستوى انتظارات متابعيها.
وأضافت هبة أنه كانت لها تجارب في الغناء، منذ صغرها، إذ كانت من بين المشاركين في صالون أدبي ينظم بمراكش، وقدمت خلاله عددا من المقاطع الغنائية، حظيت بتفاعل الحاضرين، مسترسلة «بفضل تشجيعات والدي، حاولت تطوير موهبتي في الغناء، وكنت من بين ضيوف برنامج إذاعي فني، يبث على الاذاعة الوطنية، وما زلت أطمح لتقديم  الكثير».
يشار إلى أن هبة التي ينتظر أن تطل  على جمهورها بكوفر  جديد، تلقت دروسها الموسيقية الأولى في الصولفيج والبيانو على يد نخبة من أساتذة الموسيقى بالمعهد الموسيقي، ومازالت إلى اليوم تتابع دراستها بهدف تطوير موهبتها. 
إ. ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق