الرياضة

خريبكة يتوصل بحافلة بقيمة 47 مليونا

تسلم أولمبيك خريبكة أول أمس (الخميس)، حافلة صغيرة، من المجمع الشريف للفوسفاط، في إطار إيجاد حل لمشكل النقل الذي يعانيه الفريق على مستوى الفئات الصغرى، وبالأخص من وإلى مركز التكوين.
وأشرف على مراسم التسليم بملعب الفوسفاط، عبد الغني الفيلالي مدير موقع خريبكة، والكاتب العام لعمالة إقليم خريبكة، بحضور المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، علما أن تكلفة الحافلة حددت في 47 مليونا.
واستفاد خريبكة لثاني مرة من حافلة صغيرة، مسلمة من مجمع الفوسفاط، بعد الأولى المتوصل بها خلال السنة الماضية، والتي أنعشت تحركات كل ممارسي الفئات الصغرى، لأن مركز التكوين يوجد خارج المدار الحضري.
وفي سياق متصل، توصل مكتب خريبكة، ب 100 مليون، تخص واجبات النقل من مجمع الفوسفاط، مما يساعد على التعاقد مع شركة خاصة، من أجل الإشراف على تنقل كل الفئات العمرية، بشكل مريح، داخل وخارج خريبكة.
وأكد نزار سكتاني، رئيس الفريق، أن أولمبيك خريبكة سيستفيد من تدبير عملية النقل، إذ بالمبلغ المتوصل به سيتم النجاح في المهمة، من خلال التعاقد مع شركة خاصة، حرصا على صحة وسلامة ممارسي كل الفئات العمرية، ومنحهم مزيدا من الاهتمام.
وأعلن سكتاني في تصريحه ل»الصباح»، أن المكتب الحالي لا يدع أي شيء للصدفة، ويتعامل باحترافية مع كل الأمور المؤدية للنجاح، في مقدمتها النقل.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق