اذاعة وتلفزيون

غافولي: “نحب من لا يحبنا”

وجه الفنان زكرياء غافولي رسالة إلى جمهوره، والذي اعتبر كثير من أفراده أنه يمر بتجربة كانت وراء قوله ذلك، سيما أنه اعتبر أن الحياة قصيرة ولا ينبغي المعاناة فيها بسبب الحب.
وقال زكرياء غافولي في رسالة كتبها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، “في كثير من الأحيان نحب من لا يحبنا، ويحبنا من لا نحب… لكن الأجدر هو أن نعير اهتماما بمن يبدي لنا الحب الصادق ونبذل القليل من الجهد للتفاعل معه”، مضيفا “الحياة قصيرة لا تستحق الكثير من المعاناة”.
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة زكرياء غافولي مع رسالته، كما تساءلوا عن السبب الذي جعله يقول ذلك وطلبوا منه مزيدا من التوضيح.
وكان من بين التعليقات التي توصل بها غافولي “كلام صادق ومعقول فالحب لا يزهر إلا في تربة خصبة أما الأرض العقيم فلا تنتظر منها إلا القحط … فنان رزين ومتميز”.
يشار إلى أن زكرياء غافولي أحيى خلال الفترة الماضية حفلا ببلجيكا، حيث تقاسم مع جمهوره على حسابه على “إنستغرام” صورا من أجواء زيارته.
يذكر أن زكرياء غافولي طرح ، أخيرا، أغنية “لا تكبر الشان” بعد أغنية “باهرة”، التي حققت نجاحا كبيرا وأصبح جمهوره يطلب منه تقديمها في كل حفلاته سواء داخل المغرب أو خارجه.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق