اذاعة وتلفزيون

هدى في حفل خيري

أحيت، أخيرا، الفنانة هدى سعد حفلا خيريا بطنجة رفقة مجموعة من الفنانين، لفائدة جمعية حضانة طنجة للأطفال الرضع والمتخلى عنهم.
وتعتبر هدى سعد من بين الفنانات، التي لا تتوانى عن المشاركة في أعمال خيرية، إذ سبق أن أحيت سهرات لفائدة أشخاص في حاجة إلى المساعدة.
وقالت الفنانة هدى سعد بعد نشر صور من الحفل الخيري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، «مشاركتي بالحفل الخيري لفائدة جمعية حضانة طنجة للأطفال الرضع والمتخلى عنهم وليداتنا اللي غادي نكونو ديما فجنبهم ومساندينهم شكرا لناس الخير اللي كانو معانا البارح وساهمو بشكل كبير من أجل جعل هذا الحفل ناجح بكل المقاييس».
وعبرت هدى سعد على «إنستغرام» عن سعادتها الكبيرة بإحياء الحفل الخيري، قائلة في تعليق لها «كانت فرحة كبيرة حين اجتمعت بأصدقائي الفنانين المهتمين بهذه القضية الإنسانية أفتخر بصداقتنا كثيرا شكرا لرئيسة الجمعية خديجة بوعبيدي وصديقي الاعلامي منتصر… الله يكثر من أمثالكم…إلى لقاء قريب».
وأثناء زيارة الفنانة هدى سعد لجمعية حضانة طنجة للأطفال الرضع والمتخلى عنهم رافقها ابنها، الذي نشرت صورة له داخلها أرفقتها بتعليق قالت فيه «فارس ابني رافقني عند أولادنا ولعب رفقتهم كان سعيدا جدا، وكان في جلسة جميلة مليئة بالمحبة مع الأسد نورالدين امرابط، مبادرة طيبة من إنسان جميل الروح ونجم في عالم كرة القدم أدخل الفرحة للجمعية وأطفالها».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق