fbpx
حوادث

اعتقال زعيم شبكة مخدرات

أحالت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة، الثلاثاء الماضي، متزعم شبكة الاتجار في المخدرات بالمنطقة، معروف بتجارته للمخدرات بالمراكز الحضرية والقروية بأولاد تايمة. وجاء اعتقال تاجر المخدرات، من ذوي السوابق القضائية، إثر عملية أمنية محكمة نفذتها عناصر الدرك الملكي.
وعلمت”الصباح” أن عملية إيقاف زعيم شبكة ترويج المخدرات، جرت تحت قيادة رئيس المركز، والإشراف المباشر لقائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، وذلك إثر نتائج التحريات والأبحاث الميدانية المكثفة التي باشرتها فريق العمل، ومكّنت من تحديد هويته ومكان وجوده.
وكشفت الأبحاث بأن المشتبه فيه، يوجد رفقة عدد من أفراد الشبكة بجماعة إسن بضفاف وادي سوس بدائرة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت، ووضعت عناصر الدرك الملكي خطة محكمة لعدم إفلات المشتبه فيه من الاعتقال، لتنتهي العملية بالنجاح، فيما لاذ باقي الأفراد بالفرار إلى وجهة مجهولة، وسط مسالك ضفاف الوادي والغابة المحيطة به.
وأفلحت فرقة الدرك الملكي، في الإطاحة بالزعيم وحجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا، فضلا عن كميات أخرى هامة من مسكر الماحيا، قدرت في ألف لتر، كانت معدة للترويج، فيما كانت كمية أخرى في طور التخمير. كما تم حجز دراجتين ناريتين ومجموعة من المعدات التي تستخدم في صنع وتقطير مسكر “ماحيا”، ومجموعة من السيوف والأسلحة البيضاء.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى