fbpx
اذاعة وتلفزيون

ريدوان ينتج فيلما هنديا

بدأ ريدوان، الموزع العالمي من أصل مغربي، الترتيبات الأولى، لإنتاج فيلم سينمائي جديد  سيكون موزعا بين المغرب والهند وأمريكا، مؤكدا أنه وصل إلى مرحلة الكاستينغ من أجل اختيار الممثلين.
وأوضح ريدوان حسب ما جاء في حوار أجراه مع صحيفة «أوتلوك إنديا»، أنه التقى خلال وجوده بالهند، مجموعة من الأسماء التي يمكن أن تشارك في العمل الجديد، إلا أنه رفض الكشف عن هويتها، مؤكدا أنه استغل الفرصة ايضا للاستعداد لإحياء حفلات استعراضية كبيرة.
وقال ريدوان، إنه لمس حماس الذين تواصل معهم خلال زيارته للهند واستعدادهم للتعاون مع شركة الانتاج الخاصة به، مشيرا إلى أن الهند ستحتل جزءا محوريا في سرده القصصي.
وعن علاقته بالأعمال الهندية، أوضح أنه مثل أي مغربي، تابع سينما بوليود، وتأثر بنجومها، قبل أن يضيف أنه رغم تباعد البلدين جغرافيا، إلا أنهما قريبان من بعضهما البعض، والأكثر من ذلك أن بوليوود فرضت نفسها في أمريكا.
وفي سياق متصل، أطلق ريدوان الحاصل على عدة جوائز، قبل أسابيع، عملا فنيا جديدا، شاركه الأداء فيه المغني المغربي «أمينوكس» والفنانة المالية إينا مودجا، وذلك تزامنا مع الألعاب الإفريقية التي احتضن المغرب نسختها 12، تحمل عنوان «وي لوف إفريقيا».
وطمح ريدوان أن تصبح هذه الأغنيــة نشيــدا للقــارة الإفــريقيـــة بأكملها، مضيفا أن أمنيته «هــي أن يجــد جميــع الأفــارقــة أنفسهــم في هــذه الأغنيــة التــي تمثــل إسهامي المتواضع في هذه القــارة التي أحبها وأفتخر بالانتماء إليها».

إ.ر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى