fbpx
اذاعة وتلفزيون

خير “فسبيطار”

تستعد الممثلة فاطمة خير للمشاركة في الجولة الفنية لمسرحية «فسبيطار»، التي تتقمص بطولتها رفقة ثلة من الممثلين وهم فضيلة بنموسى وسعيد آيت باجا وسعد التسولي وبنعيسى الجيراري ومحمد الأثير ومحمد ابن بار وفريد الركراكي.
وستحط فاطمة خير الرحال رفقة أعضاء فرقة مسرحية «ف سبيطار» من إخراج زوجها سعد التسولي في عدد من المدن المغربية لتقديم العمل، الذي يعد من الأعمال الجديدة التي تقدمها خلال الموسم الجاري.
وأشادت الممثلة فاطمة خير بأداء الممثل سعيد آيت باجا ضمن عرض لمسرحية «فسبيطار» قدم، أخيرا، حيث أوضحت في تعليق على حسابها الرسمي على «إنستغرام» مرفوق بصورة لهما «سعيد آيت باجا كانت لي معه تجربة رائعة في مسلسل «الماضي لا يموت»، ممثل موهوب ومتمكن من قدراته الفنية يجسد الأدوار الدرامية والكوميدية بحرفية عالية. كان لنا بالأمس عرض مسرحي بالمحمدية في إطار جولتنا التوعوية التي تدعمها وزارة الصحة، وقد أضفى على المسرحية بصمة خاصة بروحه المرحة وبتلقائيته المعهودة، فداخله إنسان محب للحياة وللأصدقاء للنكتة وللضحك ولأني أومن بثقافة الاعتراف أردت أن أنوه بذلك، دمت متألقا بشوشا وعاشقا للمسرح».
من جانبه، دعا الممثل سعيد آيت باجا عبر حسابه على «أنستغرام» لحضور عروض مسرحية «فسبيطار» قائلا في تعليق أرفقه بنشر ملصق للعمل «مرحبا بكم جميعا….. تأليف محمد بوبو إخراج سعد التسولي».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق