fbpx
الرياضة

ارتباك بالمحلي قبل مباراة الجزائر

تأجيل المواجهة إلى السبت يربك الرجاء ويغير برنامج عموتة وبانون حاضر

اضطر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى تغيير موعد مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، لحساب ذهاب تصفيات منطقة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من بعد غد (الجمعة) إلى السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وعلمت «الصباح» أن قرار الاتحاد الجزائري اضطر الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، إلى إجراء تعديلات على برنامج الاستعدادات.
وتسبب التأجيل في إرباك برنامج الرجاء الملتزم بمباراة هلال القدس الفلسطيني، المقررة الاثنين المقبل، الشيء الذي سيدفع المسؤولين إلى طلب تأجيل المباراة.
والتحق لاعبو الوداد والرجاء ونهضة بركان، مساء أول أمس (الاثنين)، بتجمع المنتخب المحلي بالصخيرات، بعد أن شاركوا في عصبة الأبطال وكأس الكنفدرالية مع فرقهم، في الوقت الذي التحق فيه باقي اللاعبين صباح اليوم ذاته، إذ خاضوا حصتين إعداديتين، أمس (الثلاثاء)، بملحق للمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
واضطر عموتة إلى عدم برمجة ندوة صحافية بسبب ضيق الوقت، في الوقت الذي ينتظر تنظيمها بالبليدة، إذا وفر المسؤولون الجزائريون الظروف الملائمة، علما أن المنتخب الوطني سيسافر إلى الجزائر غدا (الخميس).
ووجه حسين عموتة الدعوة إلى بدر بانون، مدافع الرجاء، للمشاركة في المباراة التي تجرى في السابعة والربع مساء.
وجاء استدعاء بانون، بعد أن تبين تعافيه من الإصابة التي تعرض لها سابقا، واستعادة كافة مؤهلاته بمشاركته في مباراة فريقه أمام النصر الليبي الأحد الماضي.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق