الصباح الفني

“ستاند أب” على “إم بي سي المغرب”

سيتكلف الفكاهيان ادريس ومهدي بتقديمه والتصوير في مصر

سيطل على مشاهدي “إم بي سي المغرب”، بعد انطلاق بثها بشكل رسمي، نهاية الشهر الجاري، الفكاهيان ادريس ومهدي، وذلك من خلال جديد سيتكلفان بتقديمه ينتظر أن يعرض أسبوعيا.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن فريق العمل، شرع قبل أيام في تصوير الحلقات الأولى من البرنامج علما أنه سيحمل عنوان “ستاند أب”، وهو من برامج اكتشاف المواهب في الفكاهة، والذي يتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة مهمة.
وغادر الفكاهيان المغرب، قبل أيام، في اتجاه مصر لتصوير الحلقات الأولى، قبل أن يدخل البرنامج في مرحلة المونتاج، ليكون جاهزا لتسليمه للقناة وعرضه خلال الأسابيع المقبلة. ويرفض فريق العمل، من بينهم ادريس ومهدي، كشف تفاصيل البرنامج الجديد ومحاوره، إذ يشتغلون في سرية تامة لمنع التسريبات، علما أن الكوميديين اكتفيا بنشر صور لهما على حسابهما الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قرب الأهرامات، وأخرى في أحد الأحياء الشعبية للقاهرة، دون أن يكشفا سبب وجودهما في مصر. ولم يتبين إن كان البرنامج سيعتمد على مواهب فكاهية من المغرب، سيتكلف فريق العمل بسفرها إلى مصر، أم أنه سيكتفي بمشاركين عرب ومغاربة مقيمين في مصر. وفي سياق متصل، اتضحت بعض المعالم الأولى لشبكة برامج “إم بي سي المغرب”، التي سيشرع بثها قريبا، من خلال بعض التسريبات. ومن بين البرامج التي ستعرضها القناة الجديدة، برنامج ترفيهي من تقديم حمزة الفيلالي، وآخر ستقدمه الممثلة المصرية فيفي عبده، والتي تستضيف، حسب ما أكدته مصادر قريبة من فريق العمل مجموعة من الفنانين مغاربة. كما ستتضمن شبكة برامج “إم بي سي المغرب” مسلسلات مغربية، من بينها مسلسل من توقيع المخرج هشام جباري، والذي يضم نخبة من الممثلين المغاربة، ضمنهم محمد الجم ونزهة الركراكي، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الساحة التلفزيونية.
يشار إلى أن ادريس ومهدي، من الفكاهيين الذين استطاعوا أن يفرضوا نفسهم في الساحة الفنية، كما أن اسميهما برزا أكثر في أعمال درامية، إذ تكلفا بكتابة عدد من الأعمال التلفزيونية التي عرفت نجاحا كبيرا. وشكل ادريس ومهدي، ثنائيا عول عليه العديد من صناع الأعمال التلفزيونية لتحقيق التميز.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق