حوادث

8 سنوات للص مقنع بأزمور

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، عنصر عصابة المقنعين الذين تم اعتقالهم أخيرا بأزمور، وحكمت عليه بثماني سنوات سجنا بعد متابعته في حالة اعتقال بجناية تكوين عصابة والسرقة الموصوفة.
وجاء إيقافه من قبل عناصر الدرك الملكي بأزمور، بعدما ظل في حالة فرار ومختفيا عن الأنظار قرابة أربعة أشهر، قبل أن يسقط في شباك عناصر الأمن، ويتم تسليمه لعناصر الدرك الملكي.
وصدرت في حق المتهم مذكرة بحث وطنية بعد تورطه ضمن شبكة المقنعين، التي كانت متخصصة في سرقة طلبة معهد التكنولوجيا التطبيقية بأزمور، إضافة إلى طلبة الكلية وطلبة معهد تكوين الفندقة والسياحة بالحوزية، وكذا زوار شاطئ الحوزية.
وخلال الاستماع إليه من قبل عناصر الضابطة القضائية، اعترف الموقوف بالمنسوب إليه، وأكد أن دوره ضمن العصابة الاجرامية كان ينحصر في مراقبة الطريق، من أجل عدم افتضاح أمرهم خلال قيام شركائه بعمليات السرقة التي استهدفت العديد من الضحايا في أموالهم والهواتف المحمولة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مستغلين أغصان الأشجار كما اعترف للمحققين بتسلمه لنصيبه من عائدات السرقة، وبعد إتمام البحث وانقضاء فترة الحراسة النظرية، أحيل على الوكيل العام، وبعد استنطاقه قرر إيداعه السجن المحلي ومتابعته حسب المنسوب إليه وأحيل على غرفة الجنايات.

أحمد سكاب (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق