اذاعة وتلفزيون

شرف في مهرجان باب سوس

ستحيي الفنانة سعيدة شرف حفلا فنيا ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان باب سوس للموروث الثقافي والبيئي بأمسكرود المنظم من ثالث وعشرين غشت الجاري إلى خامس وعشرين منه.
وسيكون جمهور سعيدة شرف في انتظار تقديمها باقة من أشهر أغانيها، إلى جانب أعمال من ريبرتوار الأغنية المغربية التي يطلبها عشاقها في أغلب حفلاتها.
وإلى جانب الفنانة سعيدة شرف سيحيي ليالي المهرجان ثلة من الفنانين الذين سيقدمون سهرات بألوان موسيقية متنوعة ترضي كل الأذواق وهم عبد الله الداودي، وفاطمة تبعمرانت، وأعراب أتيكي، وعمر الكدري، وأحواش مسكينة، ومجموعة «سيلف كاسفا»، وحميد انزراف. ويرمي المهرجان إلى التعريف بأمسكرود، باعتبارها منطقة تاريخية وسياحية، وبوابة رئيسية لأكادير، كما تزخر بمجالات بيئية وثقافية وتنموية مهمة، إلى جانب توفرها على منتجات فلاحية متنوعة، أهمها زيت الأركان والعسل الطبيعي، والأعشاب الطبية.
ومن جهة أخرى، سيساهم المهرجان، من خلال أنشطته المتنوعة، في خلق وعي بيئي، قصد المحافظة على شجرة الأركان، باعتبارها رمزا لثروة تنموية وثقافة إنسانية وثراتا عالميا. ويتضمن برنامج مهرجان باب سوس للموروث الثقافي والبيئي بأمسكرود، الذي بات يشكل موعدا سنويا في أجندة المواعد الثقافية الفنية التي يحتضنها المجلس الجماعي لأمسكرود، معرضا للمنتوجات الفلاحية، ودورات تكوينية للتعاونيات الفلاحية المشاركة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق