الرياضة

الدفاع الجديدي بحلة جديدة

عقد الدفاع الحسني الجديدي، أول أمس (الأربعاء)، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب العبدي بالجديدة، قدم من خلالها الممول الرسمي الجديد لألبسة الفريق خلال ثلاثة مواسم المقبلة، ويتعلق الأمر بالشركة الرياضية الألمانية “جاكو”.
كما تم الكشف بالموازاة مع ذلك عن القميص الجديد الذي سيخوض به الفريق منافسات الموسم الكروي الجديد.
وتم خلال الندوة تسليط الضوء على العديد من النقاط التي تهم التسويق بالدفاع الحسني الجديدي، إذ أكد جمال الدين اليماني، رئيس لجنة “الماركوتينغ”، أن الإعلان عن القميص الجديد للنادي في هذا الوقت، هو تمكين الجمهور من الاطلاع على ألوان القمصان التي سيرتديها الفريق الموسم المقبل، كما أشار إلى معطيات تقنية عن المنتوج الجديد، وكيفية سبل اقتنائه، بالإضافة إلى وضع إستراتيجية جديدة لتمكين عشاق الفريق من ارتداء منتوجات ذات جودة عالية وأثمنة جد مناسبة .
و شكر جان جاكوس، المدير العام لشركة “جاكو”، الدفاع الجديدي لاختياره ألبسة الشركة، معتبرا أنها التجربة الأولى من نوعها بالمغرب وإفريقيا، وأبرز أن الشركة تحتل الرتبة الثانية بألمانيا بعد “أديداس”، كما أنها تمول فرقا رائدة بألمانيا، من قبيل بايرن ليفيركوزن وشتوتغارت، وأكثر من 500 ناد ببلجيكا، ولها تجربة منذ 1989، وحاضرة بعدة بطولات دولية.
وبموازاة تقديم القميص الجديد للفريق الجديدي، تم تقديم المستشهر الجديد للنادي، بعد توقيع اتفاقية شراكة بين الدفاع الحسني الجديدي وشركة “غولد فيزيون”، الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، قدمها الرئيس عبد اللطيف المقتريض والمدير العام للشركة.
وأوضح المقتريض أنه بموجب الاتفاقية الموقعة بين الجانبين ستصبح الشركة المساند الرسمي للدفاع الحسني الجديدي لأربع سنوات، بمبلغ 260 مليونا، وسيحمل قميص الفريق علامة الشركة، إضافة إلى تخصيص لوحات إشهارية بملعب العبدي بالجديدة وتذاكر المباريات.
وأضاف المقتريض أن التعاقد مع المستشهر الجديد، جاء بناء على سياسة النادي لجلب مستشهرين، إضافة إلى المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال السنوات الأخيرة، والذي يحفز العديد من الشركات الكبرى التي تراهن على كرة القدم لتسويق منتوجاتها، مشيرا إلى أن الشركة تتطلع إلى تركيز إستراتجيتها التسويقية بالمغرب، خاصة بالجديدة، بالإضافة إلى توسيع انتشار منتوجاتها في باقي دول إفريقيا والعالم.
أحمد سكاب (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض