حوادث

شجار يودي بحياة شاب بتارودانت

ألقت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، القبض على جانحين يبلغان من العمر 28 سنة، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني. وقامت عصابة وصفت بالخطيرة بذبح الشاب المتحدر من تارودانت (س- ط)، وقطع أذن شخص آخر.
وجرى ذلك خلال شجار بين أفراد العصابة والهالك ومرافقه بحي العودة بالعيون، وانتهى حسب مصادر “الصباح” إلى توجيه أحد أفراد العصابة ضربات بسكين إلى الهالك الذي يبلغ من العمر 28 سنة، وقطع أذن مرافقه ويلوذ أفراد العصابة بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن يتم إلقاء القبض عليهم من طرف رجال الشرطة.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن توصلت بإشعار حول وصول شخص من ذوي السوابق القضائية إلى المستشفى، وهو في حالة سكر ومصاب بجرح في العنق، قبل أن توافيه المنية بسبب مضاعفات الإصابة، الأمر الذي استدعى فتح بحث دقيق أسفر عن توقيف شخصين في حالة سكر متقدمة، أحدهما مصاب بدوره بجروح للاشتباه في تورطهما في الاعتداء على الضحية بسبب خلافات شخصية. ومكنت إجراءات البحث من توقيف شخص ثالث مصاب بجرح في الأذن، للاشتباه في تورطه هو الآخر في تبادل الضرب والجرح العمديين مع المشتبه فيهما. وتم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والوقوف على كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.
محمد إبراهمي (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض