fbpx
الرياضة

آسفي يفتتح الموسم دون جمهور

الكيسر وقع عقدا لموسمين وقال إنه جاهز للتحدي

خفضت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة أولمبيك آسفي إلى مباراة واحدة بدون جمهور، وأخرى موقوفة التنفيذ، بعدما كان مطالبا بخوض مباراتين بدون جمهور، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته أمام الكوكب المراكشي في الدورة 29 من الموسم الماضي.
وأفاد أنور دبيرة، رئيس الفريق، أن اللجنة ناقشت استئناف الفريق، وبعدما استمعت إلى دفوعاته، قررت تخفيف الحكم، فيما رفضت تقليص الغرامة المالية.
وكشف الرئيس أن العقوبة ستنفذ في المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم المقبل، والتي يستقبل خلالها الدفاع الحسني الجديدي في سدس عشر نهاية كأس العرش.
من جهة أخرى، وقع المدرب محمد الكيسر عقده مع الفريق، مساء أول أمس (الخميس)، ويستمر لمدة موسمين.
وأكد الكيسر “عندما كنت لاعبا كنت أطمح للاحتراف، وعندما ولجت عالم التدريب، كنت أطمح إلى تدريب فريق كبير. اليوم أتيحت لي الفرصة لتدريب فريق كبير في قسم الصفوة، من حجم أولمبيك آسفي”.
وأضاف الكيسر “أنا سعيد لتقلد هذه المهمة، وأشكر المكتب المسير برئاسة أنور دبيرة، على الثقة التي وضعها في. لدي اليقين أننا سننجح في المرحلة المقبلة، بتضافر جهود جميع مكونات الفريق”.
وأوضح”نحن واعون بما ينتظرنا. سنواجه كل التحديات من أجل النجاح في المهمة. تلقيت كل الدعم من الجمهور، وهذا أثلج صدري، وهو عامل مساعد على النجاح. أتمنى أن يوفقنا الله لتحقيق طموحات المدينة، وليس الفريق فقط».
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق