fbpx
الرياضة

مدرب الطائرة يعد بالصعود لمنصة التتويج

أكد الأرجنتيني بابلو ديل غريكو، مدرب المنتخب الوطني للكرة الطائرة، أنه عازم على الصعود إلى منصة التتويج، خلال الألعاب الإفريقية التي يحتضنها المغرب في غشت الجاري.
وأوضح غريكو في ندوة صحافية نظمتها جامعة الطائرة رفقة اللجنة المنظمة للألعاب الإفريقية، أول أمس (الاثنين)، أنه يعرف جميع لاعبي المنتخب الوطني، إذ سبق له الإشراف عليهم عندما كانوا في فئة الشباب، وأن علاقته بهم جيدة.
وأضاف غريكو أنه يعرف جميع المنتخبات الإفريقية الموجودة في الألعاب الإفريقية، كما أنه تابع جميع مبارياتها في كأس إفريقيا الأخيرة، ويتوفر على العديد من التسجيلات، التي تساعده في الوقوف على إمكانيات كل منتخب.
من جهة ثانية، تضمنت الندوة الصحافية قرعة الألعاب الإفريقية للكرة الطائرة داخل القاعة، إذ أسفرت نتائجها على خوض المنتخب الوطني المنافسات في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات نيجيريا وجزر موريس وبوتوسانا، وحل المنتخب الجزائري في المجموعة الثانية، إلى جانب مصر والكامرون والرأس الأخضر.
ولدى الإناث، أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات بوتسوانا وجزر موريس ونيجيريا.
وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري إلى جانب المغرب، إلا أن اللجنة المنظمة عوضته بالكامرون، بحكم أنهما ينتميان إلى منطقة شمال إفريقيا.
وتجرى منافسات الكرة الطائرة داخل القاعة في الفترة بين 22 و31 غشت الجاري بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، في الوقت الذي تجرى منافسات الكرة الشاطئية في الفترة بين 16 و21 من الشهر ذاته.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى