حوادث

اختطاف وسرقة بحافلة للنقل المدرسي

أوقفت المصالح الأمنية بعين الشق بالبيضاء، صباح السبت الماضي، متهما بمحاولة الاختطاف والسرقة، مستغلا سيارة للنقل المدرسي، في حين أصيب شرطي بجروح خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.
وروى مصدر مطلع تفاصيل الحادث، إذ تخصص لص، يبلغ من العمر 22 سنة، في سرقة المارة واعتراض طريقهم، بعدما سرق سيارة للنقل المدرسي يشتغل والده سائقا لها، وأصبح يتردد على أهم شوارع وأزقة حي سيدي معروف بالبيضاء، ويتربص بالضحايا الذين يهددهم بالاختطاف والاعتداء عليهم بالسلاح الأبيض، لإجبارهم على التخلي عن كل ممتلكاتهم.
واشتبه رجال الأمن، في الثانية صباحا من السبت الماضي، في تحركات المشتبه فيه، خاصة حينما انفرد بأحد الضحايا في الشارع، وحمل سكينا لإجباره على صعود الحافلة أو تسليم كل ما يحمله، ثم سرعان ما لاذ بالفرار، لتنطلق مطاردة مثيرة بأهم الشوارع انتهت بإيقافه.
وقال المصدر نفسه إن المتهم فر بحافلة النقل المدرسي للهروب من رجال الأمن، وحين تأكد من محاصرته، بدأ يقود السيارة بشكل خطير، ما أدى إلى إصابة شرطي بجروح بالغة استدعت نقله إلى المستشفى.
وأخضع الشرطي إلى فحوصات شاملة، كما أجريت له عملية مستعجلة لإنقاذ يده من البتر، إذ أشار المصدر نفسه إلى أن العملية الجراحية تكللت بالنجاح، ومازال الشرطي في مصلحة العناية المركزة يخضع للعلاج، في الوقت الذي تباشر المصالح الأمنية تحرياتها بالاستماع إلى المتهم ووالده وعدد من الضحايا، مرجحا أن يرتفع عدد الضحايا، لأن المشتبه فيه كان يختار توقيت الاعتداء ليلا، ويركز على النساء.

خ . ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق