fbpx
الرياضة

العروض تربك زياش

سيناقشها مع نهاية الأبطال ومانشستر ولفربول وأرسنال تدخل السباق
قرر حكيم زياش، الدولي المغربي والمحترف بأجاكس أمستردام، عدم مناقشة العروض، التي توصل بها في الفترة الأخيرة، بعد تألقه في مسابقة دوري أبطال أوربا.
وكشفت مصادر مقربة، أن صانع ألعاب أجاكس أمستردام أرجأ الحسم في هذه العروض إلى حين إسدال الستار عن مسابقة دوري الأبطال، سيما أن أجاكس سيواجه توتنهام الإنجليزي في نصف النهائي، وهو ما يفرض تركيزا عاليا من قبل الدولي المغربي.
وتابعت هذه المصادر، أن العروض أربكت زياش في الفترة الأخيرة، بالنظر إلى أهميتها، قبل أن يقرر طي صفحتها مؤقتا، من أجل التركيز على دوري الأبطال والدوري الهولندي.
ولم تستبعد هذه المصادر إمكانية استشارة بعض مقربيه، من ضمنهم الناخب الوطني هيرفي رونار، قبل الحسم في تغيير الأجواء.
وانضمت ثلاثة أندية إنجليزية إلى الراغبين في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بمانشستر يونايتد ولفربول وأرسنال.
وأكدت صحيفة «ميرور» ذائعة الصيت في بريطانيا، أن الأندية الثلاث مهتمة بالتعاقد مع نجم أجاكس أمستردام الهولندي، بالنظر إلى حضوره القوي في دوري الأبطال، مضيفة أن لفربول وأرسنال الأكثر إلحاحا ورغبة في ضم زياش ، بالنظر إلى قرب رحيل المصري محمد صلاح عن الأول، ومسعود أوزيل عن الثاني.
وتوقعت الصحيفة نفسها إمكانية أن تجد الأندية الإنجليزية الثلاثة منافسة قوية من بايرن ميونيخ الألماني، الذي عرض 50 مليون أورو من أجل التعاقد مع زياش والمهاجم البرازيلي نيريس.
ويعد زياش أحد الركائز الأساسية التي يعول عليها الناخب الوطني هيرفي رونار خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى