fbpx
اذاعة وتلفزيون

خليل مقدمة برامج

دخلت الممثلة المغربية جيهان خليل، لأول مرة عالم تقديم البرامج، وتستعد لتقديم برنامج “سيرة الحبايب” الذي سيعرض رمضان، بمشاركة الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة TeN.
وحسب ما جاء في تقارير إعلامية مصرية، فإن سيرة الحبايب” برنامج بطابع رمضاني خالص، إذ يحاور الإعلامي عمرو عبدالحميد وجيهان خليل عددا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة، في جلسة ودية على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنه.
وفي سياق متصل، بدأت خليل مسارها الفني بعد فوزها بلقب برنامج “أراب كاستينج” لاكتشاف المواهب، إذ شاركت بعد المسابقة في مسلسل “الخانكة”، لتنطلق بعدها وتشارك في بطولة مسلسل “طاقة نور” أمام الفنان هاني سلامة، وبعده مسلسل “أبواب الشك” مع الفنان خالد سليم، و”بيت السلايف”، و”هربانة منها”، مع عدد من الفنانين المصريين والعرب، كما شاركت أخيرا في فيلم “122”.
وكشفت خليل، أخيرا، عن ملامح الشخصية التي ستظهر بها في أحداث مسلسل “علامة استفهام” مع النجم محمد رجب، والمقرر عرضه في رمضان، موضحة أنها تجسد دور “مروة الشواف” فتاة في بداية العشرينات من العمل، وهى من عائلة الشواف التي تدور حولها كل أحداث العمل الذي يعتمد على الغموض والتشويق والألغاز.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى