الرياضة

سلامي مرشح لتعويض لارغيت

الجامعة وضعته ضمن لائحة ضمت فتحي جمال

وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين والفتيان، ضمن لائحة المرشحين لخلافة ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني.
وعلمت «الصباح» أن جامعة الكرة رشحت سلامي ليكون الخلف المقبل للإطار الوطني ناصر لارغيت، المقرر أن تنتهي مهمته أواخر يوليوز المقبل، بعد أن استفاد من تمديد عقده لمدة سنة إضافية، بالنظر إلى التزامات المنتخبات الوطنية بالمنافسات القارية، وإشرافه على دبلوم التدريب «كاف برو».
ويعد سلامي أبرز مرشح لخلافة لارغيت، بحكم النتائج التي سجلها مع منتخبي المحليين والفتيان، كما أنه على اطلاع بجميع ملفات الإدارة التقنية، إضافة إلى التجربة التي يتوفر عليها مع الأندية، بعد أن سبق له الإشراف على بعض منها.
كما يشكل فتحي جمال، المدير التقني للرجاء الرياضي، أحد الأسماء المرشحة لخلافة لارغيت، ومن المنتظر أن يشكل المنصب ذاته مع سلامي، على أن تعمل الجامعة على توزيع مهامهما، من خلال تكليف أحدهما بالتكوين والآخر بالمنتخبات الوطنية.
وتسعى الجامعة إلى الحسم في المدير التقني المقبل، قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، إذ تنتظر المنتخبات الوطنية العديد من الاستحقاقات انطلاقا من شتنبر المقبل، أبرزها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وانطلاق التصفيات المؤهلة إلى  نهائيات كأس إفريقيا في الفئات الصغرى، فضلا عن انطلاق العديد من الدورات التكوينية للمدربين للحصول على دبلوم التدريب الدرجة ألف وباء، اللذين تشرف عليهما الإدارة التقنية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق