الرياضة

الغيابات تربك الحسنية والزمالك

الفريق الأكاديري يلعب دون البركاوي وأوبيلا وباعدي وباسين وكشاني
سيكون حسنية أكادير لكرة القدم محروما من مجموعة من لاعبيه الأساسيين خلال المواجهة التي ستجمعه بالزمالك المصري غدا (الأحد) بداية من الثامنة ، بالملعب الكبير لأكادير، في ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.
وسيفتقد الفريق السوسي خدمات المهاجم كريم البركاوي، ولاعب وسط الميدان المهدي أوبيلا، والمهاجم بدر كشاني والمدافعين عبد الحكيم باسين، وعبد الكريم باعدي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة أيوب الملوكي .
ويتواصل غياب المهدي أوبيلا بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام النهضة البركانية، في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يغيب عبد الحكيم باسين وعبد الكريم باعدي بسبب جمعهما إنذارين في المنافسات الإفريقية، فيما ينتظر البركاوي وأيوب الملوكي قرار الطاقم الطبي في حالتهما الصحية.
وخاض حسنية أكادير خلال هذا الأسبوع أربع حصص تدريبية، استعدادا لمواجهة الزمالك المصري، وسيدخل الفريق فترة التركيز بعد الحصة التدريبية الأخيرة، صباح اليوم (السبت).
ووصل الزمالك إلى أكادير صباح أمس (الجمعة)، دون بعض عناصره الأساسية، وفي مقدمتهم المغربي حميد أحداد والتونسي فرجاني ساسي بسبب الإنذارات، ومصطفى فتحي وحازم إمام بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا لأسباب انضباطية، وأيمن حفني وأحمد مدبولي لاختيارات المدرب..
ويجري الفريق المصري حصتين تدريبيتين، أولاهما مساء أمس (الجمعة)، وآخرهما مساء اليوم (السبت) في الثامنة ليلا بالملعب الرئيسي.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم التونسي صادق السالمي حكما للمباراة. ويتوقع المسؤولون بحسنية أكادير حضور جمهور قياسي، بالنظر إلى قيمة المباراة، والتعبئة التي شهدتها المدينة لبيع أكبر عدد من التذاكر في مجموعة كبيرة من نقاط البيع.
عبد الجليل شاهي (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق