الرياضة

هفتي: حكيمي سيشارك في “الكان”

حدد غيابه في 45 يوما وقال إنه يتابع النصيري والحافظي بتعليمات من لقجع

قال عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني، إنه سيسافر إلى إسبانيا للوقوف على إصابة الدوليين المغربيين أشرف حكيمي ويوسف النصيري.
وأضاف هفتي في تصريح لـ «الصباح»، أنه سيقف على نوعية إصابة حكيمي والعملية الجراحية، التي سيخضع لها في مدريد، بتكليف من فوزي لقجع، رئيس الجامعة.

وأكد هفتي أنه سيتابع كذلك الحالة الصحية للدوليين يوسف النصيري، الذي أصيب خلال المعسكر التدريبي بطنجة، حيث واجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني في 26 مارس الجاري، وعبد الإله الحافظي، الذي سيخضع لعملية جراحية، بعد تعرضه لإصابة بالغة في مباراة الرجاء الرياضي والترجي التونسي في نهائي «السوبر» الإفريقي.
وقال هفتي إنه على تواصل دائم مع الطبيب الذي يشرف على الحافظي، بتعليمات من فوزي لقجع.

وقلل هفتي من إصابة نصيري، لعدم خطورتها، خاصة أن ليغانيس الإسباني حدد مدة غيابه في 20 يوما.
في المقابل، حدد هفتي مدة غياب أشرف حكيمي في 45 يوما، وتابع «إن الإصابة لن تمنع مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، شريطة أن يستجيب للعلاج بسرعة».
ويعاني حكيمي كسرا في مشط القدم خلال المباراة، التي جمعت فريقه بروسيا دورتموند الألماني بفولسبورغ السبت الماضي، لحساب منافسات الدوري الألماني.
وأعلن دورتموند في بلاغ له عن نهاية الموسم الجاري بالنسبة إلى حكيمي، بما أنه سينتهي في منتصف ماي المقبل.

وأربكت إصابة ثلاثي المنتخب الوطني أشرف حكيمي ويوسف نصيري وعبد الإله الحافظي الجامعة والناخب الوطني هيرفي رونار، بالنظر إلى اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق