الرياضة

أحيزون يشيد بفضية بطولة العالم

أشاد عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، بالميدالية الفضية، التي توج بها المنتخب الوطني للعدو المختلط، في بطولة العالم للعدو الريفي بالدنمارك.

وأكد أحيزون في كلمة ألقاها على هامش الاحتفال بالمنتخب الوطني المتوج في بطولة العالم، وتقديم العدائين المشاركين في البطولة العربية، أنه تابع السباق من أوله إلى آخره، وأنه كان يعتقد أن منتخب العدو المختلط سينهي المنافسة في الرتبة الرابعة.

وأضاف أحيزون أنه لو أنهى المنتخب الوطني السباق رابعا، فسيكون سعيدا، لأن ذلك يعني أن ألعاب القوى الوطنية توجد في الرتبة الرابعة عالميا، لكن العدائين آمنوا بحظوظهم إلى آخر السباق، وتوجوا بالرتبة الثانية، وأهدوا فرحة كبيرة للشعب المغربي. وأوضح أحيزون أنه شاهد العدائين كيف يعانون داخل مدار السباق، الذي لم يكن سهلا، من أجل رفع راية الوطن عاليا، أمام منتخبات عالمية تتوفر على إمكانيات مهمة.

واستغل أحيزون وجود عدائي المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية بمصر، ليحذرهم من الغرور، بحكم أنه صاحب اللقب في الدورات الست الأخيرة، وأن عليهم خوض المنافسة بمصر، بالعزيمة ذاتها، التي خاض بها منتخب العدو المختلط بطولة العالم.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق