fbpx
ملف الصباح

وسائل التواصل الاجتماعي … قنـوات تسويـق “لو كوسـت”

المعلنون استغلوا وسائل التواصل الاجتماعي منفذا لبلوغ المستهلكين وضمان التأثير اللازم بميزانية منخفضة لا يدخر المعلنون جهدا في البحث عن قنوات جديدة للتواصل مع المستهلكين، لغايات التعريف بالمنتوجات والحث على استهلاكها، إذ وجدوا في مواقع التواصل الاجتماعي الأخيرة، قناة إشهارية منخفضة التكلفة “لو كوست”، تسهل الوصول إلىأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.