fbpx
الرياضة

الإصابة تهدد مشاركة زياش

الجامعة تتجه نحو خوض مباراة مالاوي بالمحليين معززين بمحترفين جدد
باتت الإصابة تهدد مشاركة حكيم زياش، في مباراتي مالاوي والأرجنتين في مارس الجاري بسبب الإصابة التي تعرض إليها أول أمس (الأحد)، أمام فورتونا لحساب الجولة 25 من البطولة الهولندية
وعجز زياش عن إتمام ما تبقى من فترات مباراة فريقه أجاكس أمام فورتونا ستار بعد تعرضه لإصابة خرج إثرها من المواجهة في الدقيقة 73، وتم تعويضه بمواطنه زكرياء لبيض.
ومن المقرر أن يكون زياش خضع صباح أمس (الاثنين)، لكشوفات طبية دقيقة لمعرفة مدى خطورة الإصابة.
وإذا ما أثبتت الفحوصات الطبية بأن زياش عليه أن يخضع لفترة راحة، فإنه قد يغيب عن مباراتي مالاوي الرسمية والأرجنتين الودية.
ويعلن الناخب الوطني، عن لائحة الأسود التي ستخوض مواجهتي مالاوي والأرجنتين خلال اليومين المقبلين.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن اللائحة ستضم 26 لاعبا، من بينهم لاعبون جدد من قبيل أسامة الإدريسي، مهاجم أزد ألكمار الهولندي، وأنور التوهامي، لاعب وسط ميدان بلد الوليد الإسباني، إضافة إلى لاعبين محليين، استعدادا لإشراكهم أمام المالاوي، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، في 22 مارس الجاري، علما أن الأسود حجزوا بطاقة العبور إلى المنافسة منذ الجولة الماضية.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني، يراهن على بعض اللاعبين المحليين معززين بعناصر محترفة لخوض هذه المباراة، للمحافظة على الأساسيين لمباراة الأرجنتين التي يحتضنها ملعب طنجة الكبير في 26 من الشهر ذاته.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى