fbpx
اذاعة وتلفزيون

الديفا تغني “الراب”

اختارت الديفا سميرة سعيد في إطارها بحثها الدائم عن كل ما هو جديد ومتميز أن تؤدي عملا غنائيا من موسيقى «الراب»، والذي تنشغل حاليا بوضع اللمسات النهائية عليه.

وتخوض الفنانة سميرة سعيد تجربة جديدة مغايرة لأعمالها السابقة ضمن عمل فني ستضمنه ألبومها المقبل، والذي سيكون ثمرة تعاون فني بينها وبين الديدجي يوسف.
وسيكون العمل الغنائي الجديد للفنانة سميرة سعيد عبارة عن دويتو يجمعها بفنان لم يتم الكشف بعد عن اسمه من بين الأسماء المقترحة.

وانتهى الديدجي يوسف من وضع الترتيبات النهائية للأغنية، التي سجلت الفنانة سميرة سعيد صوتها داخل أحد الاستوديوهات، في انتظار الكشف عن الفنان الذي ستتعاون معه.

ومن بين الأسماء الفنية المتوقع أن تقدم الديفا دويتو رفقته الرابور الفرنسي ميتر جيمس، الذي من أشهر أعماله الغنائية «ما بيلا» و»سابي كوم جامي»، التي حققت 400 مليون مشاهدة.
ومن جهة أخرى، يتوقع أن تؤدي الفنانة سميرة سعيد العمل الغنائي الجديد بالفرنسية على إيقاعات موسيقى «الراب»، خاصة أن جمهورها اعتاد على تقديمها كل ما هو جديد.

يذكر أن الديدجي يوسف العديد من الأغاني الناجحة منها «لافييستا» للفنانة اللبنانية ديانا حداد، و»ثاني ثاني»، التي جمعت الفنانة السورية فرح يوسف والفنان الجزائري الشاب عباس.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى