fbpx
الرياضة

مدربان مؤقتان للسريع

الفريق بعث رسالة احتجاج على التحكيم إلى الجامعة

أسند سريع وادي زم مهمة تدريب الفريق مؤقتا إلى محمد اجاي، بمساعدة سعيد خمليش، خلفا لطارق مصطفى المقال.
وأشرف اجاي مدير التكوين بوادي زم، وخمليش مدرب الأمل، على تداريب أول أمس (الثلاثاء)، استعدادا لمباراة الفتح، بعد غد (السبت)، إضافة إلى المعد البدني إبراهيم المنفلوطي، ومدرب الحراس يونس عتبة.

وتوصل سريع وادي زم بالسير الذاتية لحسن بنعبيشة ويوسف فرتوت وسعيد رزكي، والصربي إيفيكا تودوروف والجزائري عز الدين أيت جودي، والفرنسي ألبيرتو كارتير والتونسي لطفي البنزرتي.
وحسب مصادر «الصباح»، فإن مكتب السريع متريث، ويسير نحو اختيار مدرب بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، ولديه شخصية قوية للتعامل بحزم مع اللاعبين، وامتصاص غضب الجماهير.
ووجه سريع وادي زم رسالة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاحتجاج على خطأ ارتكبه الحكم محمد بلوط، خلال قيادته لمباراة الفريق أمام الكوكب المراكشي.

وعلمت «الصباح» أن الاحتجاج الذي تقدم به أمين نوارة، رئيس سريع وادي زم، يتضمن دخول أحد لاعبي احتياط الكوكب المراكشي إلى أرضية الملعب، وأن الحكم لم ينتبه إليه.
وانتقد رئيس سريع وادي زم عدم انتباه الحكم إلى هذه الواقعة، إذ أنها تستوجب منح فريقه ضربة جزاء، مع إنذار اللاعب الاحتياطي الذي دخل أرضية الملعب.
وسبق للحكم ذاته أن أعلن ضربة جزاء لفائدة الفتح أمام حسنية أكادير الموسم الماضي، بعد أن لمس لاعب احتياطي للحسنية الكرة في منطقة الجزاء، حسب البلاغ.

عبد العزيز خمال (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق