fbpx
الرياضة

الشكوك تحوم حول التكناوتي

مباراة الوداد والمولودية بالملعب البلدي والرحالي يشرح حالة المصابين
تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس رضا التكناوتي مع الوداد في مباراته أمام مولودية وجدة، غدا (الخميس)، لحساب الجولة 20 من بطولة اتصالات المغرب، بالملعب البلدي بوجدة، بسبب إصابته بالتواء في الكاحل، خلال المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم (3-0) الأحد الماضي بالبيضاء.
وقال الطبيب علاء الدين الرحالي إن التكناوتي خضع لفحوصات أول أمس (الاثنين)، وتبين أنه يعاني إصابة خفيفة، مضيفا أن مشاركته رهينة بتوقف الألم الذي يحس به.
وفي المقابل، تأكد غياب عبد اللطيف نصير ومحمد النهيري بسبب تلقيهما للإنذارات، ناهيك عن إبراهيم النقاش وبديع أووك وغابرييل أوكيشكو المصابين.
وبخصوص حالة بديع أووك، حدد الرحالي مدة غيابه عن الملاعب في شهر ونصف شهر، تقريبا، إذ يعاني تمددا في الرباط الجانبي للركبة، فيما سيغيب أوكيشوكو أسبوعين أو ثلاثة.
وأجرى الوداد حصة تدريب بالملعب المكسو بالعشب الاصطناعي بمركب محمد بنجلون، تحضيرا للمباراة التي تجمعه غدا (الخميس) بمولودية وجدة، بالملعب البلدي، بعدما أغلق الملعب الشرفي مجددا لإكمال الإصلاحات، بعد أحداث الشغب التي عرفها في مباراة الفريق المحلي ونهضة بركان أخيرا.
وعبر فوزي البنزرتي، مدرب الفريق الأحمر، عن تخوفه من العشب الاصطناعي، وتأثيره على لياقة اللاعبين، خاصة أنهم يعانون عياء شديدا جراء المباريات المتراكمة.
وتجرى مباراة المولودية والوداد دون جمهور، في الملعب البلدي بوجدة، عوض الملعب الشرفي.
ويستقبل الوداد المغرب التطواني الاثنين المقبل بملعب الأب جيكو، فيما سيسافر بعدها إلى كوت ديفوار، لمواجهة أسيك أبيدجان في مباراة هامة وفاصلة، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق