fbpx
الرياضة

رباعي الأسود يلبي دعوة الأولمبي

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بموافقة أشرف حكيمي ويوسف النصيري ونوصير مزراوي وحمزة منديل، على المشاركة في مباراتي المنتخب الأولمبي ونظيره الكونغولي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
وعلمت «الصباح» أن الإدارة التقنية الوطنية عقدت اجتماعا ثانيا، مع هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، ومارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي، حسموا من خلاله في مشاركة اللاعبين الأربعة في مباراتي الكونغو، وغيابهم عن مباراتي المنتخب الأول أمام مالاوي والأرجنتين في مارس المقبل.
وأقنعت الإدارة التقنية الوطنية اللاعبين الأربعة بأهمية مباراتي الكونغو مقارنة مع مباراتي مالاوي والأرجنتين، سيما أنها الفرصة الأخيرة لتدوين أسمائهم في الألعاب الأولمبية المقبلة، التي تحتضنها طوكيو في 2020، بعد أن سبق لها إقناع المدرب الفرنسي رونار بالسماح لهم بالمشاركة فيهما، خلال اجتماع عقد السنة الماضية.
ويدخل المنتخب الوطني الأولمبي في تجمع إعدادي في 17 مارس المقبل بالرباط، استعدادا لمباراتي الكونغو المقرر إجراؤهما في 20 بكينشاسا و24 من الشهر ذاته بالمغرب.
وأشار الاجتماع إلى أهمية التأهل إلى الألعاب الأولمبية المقبلة، وتخطي عقبة الكونغو الديمقراطية، إذ أنه يعد من أقوى المنتخبات على الساحة القارية، وهو ما دفع الجامعة إلى تخصيص طائرة خاصة للمنتخب المغربي، من أجل تفادي إرهاق اللاعبين، والعودة مباشرة إلى المغرب لإكمال الاستعدادات لمباراة الإياب.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق