fbpx
بانوراما

سلطان وكلبه يبحثان عن “الزين”

نشر الفنان بدر سلطان في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة تجمعه مع كلبه أثناء قيادته لسيارته. وكتب ساخرا:” أنا و كلبي منين كنشوفو الزين دايز”، وقال لمتتبعيه :”كل واحد يقول تعليق طريف على الصورة وأجمل تعليق نحطو فالستوري عندي”.

ولم تتأخر ردود متتبعي حساب الفنان كثيرا، فقالت واحدة “ماشاء الله زوين بحال مولاه… أنت عندك ماو وأنا عندي مايا نزوجوهم ويجيبو مياو”، وأثنى آخرون على الصورة ووصفوها بالرائعة، في الوقت الذي اختارت أخرى شكره بعد واقعة جمعت بينهما وقالت:” الله يرحم من رباك حيث التربية هي كلشي…واحد النهار عطيتيني الطريق أنا وراجلي قرب مرجان المحمدية… كنا حاصلين ومنين درنا بغينا نشكرو السيــد الشهم الــذي وقف باش حنا نـدوزو لقيناك أنت، حينذاك عرفنا أن الفنان بلا أخلاق مكايسوا والو…وللإشارة ماما الله يرحمها كانت تتحماق عليك…الله يوفقك ويبعد عليك الأذى”.

وينشر سلطان، بين الفينة والأخرى صورا طريفة أو يوجه رسائل إلى المقربين منه، منها رسالة مؤثرة لوالديه عبر عن مقدار حبه لهما. ونجح في تجاوز “مشكلته” مع ابتسام تسكت بعد خلاف بينهما، إذ ادعت تسكت أنه حذفها من ضمن متابعيه على “انستغرام”، فيما أكد بدر بأن إقدامه على هذه الخطوة لا ينم عن أي موقف شخصي منها.

خ. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق