fbpx
الرياضة

“الماص” يواصل انتفاضته أمام جمهور قياسي

المراني حقق الفوز الرابع على التوالي ومفاوضات مع حكم مشرفا عاما
حقق المغرب الفاسي فوزه الرابع على التوالي، بقيادة مصطفى المراني وشكيب جيار، على حساب الراسينغ البيضاوي بهدف لصفر أول أمس (السبت).
وسجل الهدف دجيجي غيزا في الدقيقة 22 ، لينتهي الشوط الأول بتفوق المغرب الفاسي، أما الشوط الثاني فشهد فرصا للراسينغ، دون جدوى.
وانتزع المغرب الفاسي المركز الثاني، مستغلا هزيمة منافسه رجاء بني ملال، فيما حصد الراسينغ البيضاوي الهزيمة الثالثة له على التوالي. 
وتابع  القمة 25 ألف متفرج، تركوا في خزينة الفريق الفاسي 14مليونا. 
وصرح المراني “لدينا لاعبون في المستوى ،خصوصا على مستوى خط الدفاع، حيث لم تستقبل شباكنا أي هدف لخمس مباريات متتالية، كما أن هجومنا يستطيع التسجيل في كل مباراة”.
وأضاف ” نشكر الجمهور الغفير الذي ساندنا، والطاقم التقني والمكتب المسير بقيادة مروان بناني وإسماعيل الجامعي على توفير جميع الظروف من أجل الاشتغال”.
وقال محمد شهيد، مدرب الراسينغ البيضاوي، “كان بإمكاننا افتتاح التسجيل في الشوط الأول عن طريق ضربة خطأ، صدها حارس المغرب الفاسي مراد يزم  ببراعة، بعدها تراجعنا للوراء”.
وأضاف “في الشوط  الثاني كنا أكثر فعالية، سيطرنا وخلقنا مجموعة من الفرص. نعيش تحت ضغط النتائج السلبية لثلاث دورات، إضافة إلى تكرر سيناريو المباريات الثلاث السابقة، إذ نسيطر ونصنع المحاولات لكن دون أن تترجم إلى أهداف”.
وقال شهيد أيضا “تغيير الفريق بنسبة كبيرة خلال الميركاتو وأغلب اللاعبين من فرق الهواة، أثر على أدائنا في الدورات الأولى من مرحلة الإياب. أتمنى أن نتدارك الأمر في أقرب وقت”. وتابع مباراة المغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي رضا حكم، المدرب السابق لنهضة الزمامرة، المرشح لتولي مهمة مشرف عام على الفريق.
خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى