fbpx
حوادث

سنة لمغتصب مطلقة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بسنة واحدة حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض والاحتجاز مع التهديد والاغتصاب والاتجار في المخدرات وحجز دراجة مشكوك في مصدرها وإقامة علاقة غير شرعية نتج عنها حمل، واختطاف رضيع دون اليوم العاشر من عمره، وبرأته من جناية الهجوم على مسكن الغير ليلا.

وأوقفت فرقة دركية تابعة للمركز القضائي بسيدي بنور المتهم، بعد توصلها بخبر يشير إلى وجوده على متن سيارة للنقل العمومي. ورغم محاولته الفرار، تمكنت العناصر الدركية من إلقاء القبض عليه، وحجزت لديه كمية من مخدر الشيرا و800 درهم، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وكان المتهم موضوع عدة مذكرات بحث، نتيجة تورطه في قضايا ترتبط بالضرب والجرح والاغتصاب والاحتجاز وحيازة دراجة نارية مشكوك في مصدرها واختطاف رضيع والاتجار في المخدرات.

واستدعت الضابطة القضائية المصرحة الأولى، التي أكدت أنها زارت جارتها، للاطمئنان على وضعية ابنتها الحامل، ففوجئت بالمتهم يهجم على منزلها ويحاول اختطاف الحامل نفسها لعلاقته بها، ولما تدخلت والدتها وأختها لنهيه عن فعله، عرض الأخت للضرب والجرح بواسطة سكين. وأضافت المصرحة، أنه هددها بالاعتداء عليها، ما دفعها إلى الهرب.

وصرحت والدة الضحية، أن المتهم ربط علاقة غير شرعية مع ابنتها المطلقة وأرغمها على العيش معه وتسبب في حملها، واعتدى على ابنتها الثانية لما تدخلت لمنعه من اختطافها لأنها في شهرها التاسع. وتبين بعد ذلك، أنه تورط في اختطاف الرضيع بعد ولادته بأيام قليلة، وأكدت الضحية أقوال والدتها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق