الصباح الـتـربـوي

ضعف الاهتمام بحقوق الإنسان في المناهج الدراسية

أنشطة الأندية موسمية والمنهج الدراسي لا يتيح التعرف على القيم الأساسية واحترامها

لا يرقى الاهتمام بالتربية على حقوق الإنسان في المناهج والبرامج الدراسية، إلى مستوى التطلعات، أمام محدودية أنشطة ومبادرات زرع بذورها في الناشئة وتعريفها بتلك الحقوق كما هو متعارف عليه دوليا، واقتصارها على أندية تنشطها جمعيات حقوقية تربطها اتفاقيات شراكة مع الوزارة.

ويطمح حقوقيون لتكثيف تلك الأنشطة وتفعيلها طيلة الموسم وليس بشكل موسمي لا يجدي نفعا على غرار باقي المبادرات التي تنتشل التلاميذ من روتين الدروس والمقررات اليومية، إلى عوالم تفتح في

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.